بعد “مزحة ماسك”.. مشتر جديد يلاحق مانشستر يونايتد

[ad_1]
وقال ماسك، أغنى رجل في العالم، عبر “تويتر” إنه يريد شراء أنجح أندية إنجلترا، قبل أن يوضح أنها “مزحة” وأنه لا يهتم بشراء أي ناد رياضي.
ويتعرض ملاك النادي، وهم عائلة غليزر الأميركية، لضغوط مع احتلال يونايتد ذيل الترتيب بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد مباراتين من الموسم.
وذكرت وكالة “بلومبرغ” للأنباء أن العائلة ستفكر في بيع حصة أقلية، مما يفتح الباب لراتكليف.
وأضاف المتحدث باسم الملياردير راتكليف: “لو عرض النادي للبيع، فإن جيم سيكون بالتأكيد ضمن المشترين المحتملين. إذا كان أي شيء من هذا ممكنا فسنكون مهتمين بالحديث من منظور الملكية طويلة الأجل”.
وكان آل غليزر هدفا لانتقادات شديدة لفشلهم في الاستثمار في الفريق الذي لم يفز بأي لقب منذ 5 سنوات، وزاد صافي ديون يونايتد 11 بالمئة إلى نحو 496 مليون جنيه إسترليني (598.03 مليون دولار) بنهاية مارس.
كما تعرض الملاك لانتقادات لعدم تجديدهم ملعب “أولد ترافورد”، أكبر ملاعب الأندية في بريطانيا، بسعة 75 ألف متفرج.
وراتكليف، رئيس مجلس إدارة شركة الكيماويات “إنيوس”، من منطقة مانشستر، ومن المشجعين المخلصين للنادي منذ فترة طويلة.
وقال المتحدث باسمه: “لا يتعلق الأمر بالمال الذي أنفق أو لم ينفق. يبحث جيم فيما يمكن عمله الآن، ومعرفة مدى أهمية النادي للمدينة. يبدو أن الوقت…
[ad_2]
المصدر : سكاي نيوز عربية



